فضيحة عشب ستاد جابر الدولي .. غير صالح لممارسة كرة القدم

4:30 ص






فجّر خبير نيوزيلندي فضيحة جديدة بشأن ستاد جابر الدولي، والذي تترقب الجماهير الكويتية افتتاحه منذ فترة طويلة، حيث أكّد بأن العشب المستخدم في أرضية الستاد مخصص للحدائق وغير صالح لممارسة كرة القدم.

وأرسلت الهيئة العامة للشباب والرياضة عينة من التربة والمياه المستخدمة في الستاد إلى الخبير النيوزيلندي عن طريق الـD.H.L، ليقوم بتجاربه الخاصة في مختبره، لتأتي النتائج صادمة بثبوت أن العشب المستخدم هو للحدائق والزينة فقط، ولا يمكن ممارسة أي لعبة رياضية عليه.

ومن المنتظر أن يتخذ مسؤولو الهيئة قرارًا بتكليف فريق العمل في الستاد إجراء تغييرات كاملة لأرضية الملعب، مع إجراء التحسينات اللازمة على المناهيل التي تم تركيبها، وستشمل التغييرات كذلك المضمار المحيط بالأرضية، والمرشات المثبتة في الأرض.

وسبق وأن تم تحذير فريق عمل الستاد بعدم صلاحية العشب المستخدم في لعب كرة القدم من طرف بعض الشركات المحلية المختصة بزراعة الملاعب، ولكن فريق العمل فضّل اللجوء إلى الخبير النيوزيلندي قبل اتخاذ أي خطوة، بهدف التحقق من الأمر، وتم الاستقرار على الأخذ برأي الخبير النيوزيلندي المؤهل علميًا كأحد الاختصاصيين في العلوم والجيولوجيا، وله تجربة وخبرة طويلة في في تنفيذ أرضيات الملاعب القطرية.

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات