بالصور / افتتاح مقر المرشح فلاح الصواغ بعنوان " للقرار احرار "

1:01 ص
 
قال النائب السابق مسلم البراك: "سأقول كلاماً وأنا مسؤول عنه، إذا المدافع تدق أوكار المفسدين فإن مدفع العوازم هو فلاح الصواغ، وانا لم اعرف فلاح قبل مجلس 2009 ولكن قسم بالله إذا تريدون تعرفون القوي الأمين على هيئة رجل شوفوه في فلاح الصواغ".
 
 
وأضاف: "فلاح الصواغ اختار مواقع الشرف والعز والمرجلة لما كان غيره يختار مواقع القبيضة والفساد، وهو قلب المعارضة النابض الحر الشريف، وهو شرف لهذا الوطن والعوازم خاصة، ووالله لن نحتفل ولن أفرح إلا بنجاح هذا الرجل".
 
 
وتابع: "أنا لم آت لأدغدغ مشاعركم وانا مسؤول عن كل كلامي الذي اقوله في جميع الندوات، واجدد وأقول في نواب دخلوا حتى الحمامات حتى لا يصوتون في المجلس، وفلاح اختار الأمه وكرامتها"، مضيفا: "وأنا والله لست خائف على فلاح لأن فلاح سوف ينتصر له في الدائرة الخامسة ففي وقت سكرتارية القبيضة يتزاحمون عند بوابات البنوك كان فلاح وسكرتاريته ينتصرون للأمة".






من جهته قال النائب السابق جمعان الحربش: "جئت من الجهراء وخفت أتأخر عن ندوة فلاح ولما وصلت من زحمة السيارات عنده نزلت أركض وسقطت والله أمام مقره، ووالله أني أتشرف حتى بسقوطي عند ابو سعود يوم سقط من أجل الكويت وسقط فوقه ولده".
 
 
وتابع: "أحد الشرفاء يقولي ياليتني عندك وأصوت لك قلت له، أين تصوت، قال بالخامسة قلت عندك الذي أطيب مني وهو فلاح الصواغ، وأحد القبيضة هو في دائرتي يقول حق فلاح الصواغ "امش معاي وأعطيك معاش 20 سنه قدام"، ورد عليه بوسعود مايشرفني وأهل الكوبت في رقبتي ولن أبيعهم مثلك".




وأردف، قائلا: "والله كنت خائف على فلاح الصواغ لما قال أنه سينزل مستقل واليوم أقول فلاح في رأس القائمة لا تخاف يابوسعود الأحرار معاك، وبالجهراء طلبت التصفيق لفيصل المسلم والآن أطلب منكم التصفيق لأخي فيصل المسلم وهو رأس الحربة وهو من قاد المعركة ضد الفساد".

قال النائب السابق مرشح الدائرة الثانية فهد الخنة في ندوة "للقرار أحرار" : "يقول أخي فلاح أن هناك من يقبض وأنا أزيد وأقول هناك من يدفع، والراشي والمرتشي أناس غير محترمين وليس لديها كرامة، وقد عشنا أسواء سبع حكومات في تاريخ الكويت حتى انتفض الشعب الكويتي وأسقط هذه الحكومة".
 
 
وتابع: "الصناديق هي الحقيقة وحقيقة المرحلة لذلك أحسنوا الاختيار، ويقول لي أحد الناس "شرايك" بالصيفي قلت ونعم الرجل قال "بس" ما يعرف يتكلم فقلت له إن العرب يقولون "اطعن والعرب تكفيك" والصيفي كفا في موقفه وغيره خطباء اطلعوا من القبيضة".


ووجه الخنة رسالة لكل شخص يمسك ورقة التصويت "أقول له تذكر فقط أن لا يراك إلا الله عزوجل وأن الصوت لشخص لا يستحق تأكد بأنه لن ينجيك في قبرك، ورسالتي الأخرى لجميع القبائل لا تتعصبون واختاروا القوي الأمين".
 

واعتبر النائب السابق فهد الخنة أن الامور تشتد وتصعب ولم نجد إلا القلة ومنهم فلاح الصواغ الرجل الشريف، وقال: "حين تنادي أصوات القبائل الآن في مقر فلاح الصواغ أدركت أن هذا الرجل يجمع في قلبه الكويت جميعاً وليس العوازم فقط".
 
 
وأكد أن أهل الفساد يعتقدون أن أهل الكويت أغبياء بضرب الصواغ بالعوازم والطاحوس بالعجمان والبراك والوعلان مع مطير و"نقول لهم أنتم الأغبياء"، وأضاف: "إذا كانت الدائرة الرابعة تجعل مسلم البراك دائماً هو الأول في كل الانتخابات فإني أرى فلاح في الدائرة الخامسة في مقدمة القائمة، وسأضع عقالي عندكم يا أهل الخامسة حتى يرد الصواغ للمجلس".

وقال عريف ندوة "للقرار أحرار" عايض السهلي: "أتشرف ان أكون اليوم متحدثاً باسم الندوة في مقر المرشح فلاح الصواغ، وهو لا يمثل قبيلة بل يمثل الشعب كله، وهو بطل من أبطال المجلس السابق، خاصة ونحن على مفترق طرق".
 
 
وأضاف: "نتمنى أن يكون المستقبل مشرق بعد ما قاد الشارع الحراك الشعبي وأصبح الشباب الحر منصهر مع النواب الأحرار حتى وصلنا إلى هذه المرحلة وأنا أسميها انتخابات التغيير، وفلاح الصواغ في الانتخابات الماضية كان الأول بالدائرة وبامكانه أن يكون الأول في تشاويات قبيلته ولكن فلاح الصواغ اختار الكويت جميعاً".


من جانبه قال النائب السابق فلاح الصواغ: "شكراً لكم جميعاً وأسأل الله أن اكون عند حسن ظنكم، رسالتي لأخي فيصل المسلم هو فارس المجلس وهو كاشف رأس الفساد، والحكومة هي من طلبت كشف الشيك عن طريق روضان الروضان".
 
 
 وتساءل الصواغ: "لماذا الآن يتهم به، وفيصل المسلم عن ألف رجل والشعب الكويتي لن ينساه وأنا تعلمت من الكثير يا فارس المجلس واليوم لا مكان للمتخاذلين ولا للفاسدين، والله أن الناس لاتنسى الرجل الشريف وكيف وأنت من بذر بذرة الاصلاح".
 
 
وأضاف: "الحكومة السابقة هي حكومة الفساد والإيداعات، ونحن النواب يئسنا ولكن انتفض الشعب لينتصر للكويت، وبفضل الله انتفض معها سمو الأمير حين شعر أن هذه الحكومة لافائدة منها، فقد دفعت المال السياسي من أجل كرسي الرئيس، وهو ما سمح بانتفاضة النواب الأحرار من أجل الكويت".


وتابع: "انتفض النواب الأحرار في استجواب قتل الميموني وديوان الحربش واستجواب الإيداعات ولكن كان مجلس القبيضة يتنصر لكل الاستجوابات من أجل مصالحهم الشخصية"، وتساءل: "كيف كان رد الجميل في استجواب الرئيس من أجل أهلنا بالبحرين هذا نكران للجميل حين وقفة البحرين من أجل الكويت".

وأضاف الصواغ: "ولكن اليوم انتفضت الأمة وأسقطت نواب القبيضة في الفرعيات وبإذن الله من بقي منهم راح يسقط يوم 2/2، وأوجه رسالة إلى جابر المبارك اتق الله فالكويت وعليك بالتنمية إن مشاكلنا كثيرة، ولن ننسى أم الهيمان وتخاذل رئيس الوزراء السابق بتعاون منه مع التجار، ويعتقد البعض بأننا تخاذلنا في استجواب أم الهيمان ونحن والله العظيم لم نتخاذل بل أيدنا استجواب أخونا خالد الطاحوس".
 
 
وفي مسألة الازدحامات المرورية، قال: "نحن نعيش في أزمه تزاحم بالطرق وتزاحم بالمستشفيات ومشاكل في مناطق الكويت، وياجابر المبارك نحن نحترمك ونجلك ونتمنى أن نقف معك ولكن نحذرك أن يتم بيع الكويت فإن الشعب يعرف طريق إسقاط الحكومة، ولماذا لم نسمع بتحويل وزير أو محاسبة أي مفسد إلى محكمة الوزراء، والله يا أهل الفساد إن عدتم عندنا".


وفيما تعلق بالتشاوريات قال الصواغ: "والله إني خرجت من التشاورية رغم علمي بأني ناجح لكن اخترت الجميع والكويت وأقول لكل من تكلم علي عهدً مني أني لن أرد عليهم، وأنا مستقل ولن أتحالف مع أحد فالخامسة وأنا حر ولن أكون تحت مظلة أحد غير الله عز وجل، ودائرة الخامسة دائرة الأحرار أخرجت أبطال مثل الجري والخبيني وغيرهم".

 
وتابع: "ورسالتي لجابر المبارك إذا في أناس موجودون من الاستخبارات أوالمباحث فقولوا له نحن شعب حر ولا نخاف ونحن نمدح أمراء الخليج، فكيف لنا بشيوخنا ال صباح وأن أردتوا أن تبحثوا أبحثوا عن ربع إيران ومن يمدح إيران".

انطلقت ندوة النائب السابق ومرشح الدائرة الخامسة فلاح الصواغ "للقرار أحرار" تحت حضور جماهيري تجاوز الـ 3500 شخص.


يفتتح مرشح الدائرة الخامسة النائب السابق فلاح الصواغ مقره الانتخابي مساء اليوم بندوة "للقرار أحرار" وسيتحدث في الندوة كل من النواب السابقين احمد السعدون، جمعان الحربش، مبارك الوعلان، مسلم البراك، فهد الخنة، علي الدقباسي، عبدالرحمن العنجري، بالإضافة إلى فهيد الهيلم ومجموعة من الناشطين السياسيين.

ستكون الندوة بعد الصلاة العشاء في مقر المرشح في منطقة العقيلة - شمال الرقة.
 

 

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات