بالفيديو / تقرير واهداف مباراة القادسية وكاظمة 10-2-2012

6:31 ص
واصل القادسية انتصاراته وتمكن من تحقيق فوزه الثامن على التوالي بتغلبه على مضيفه كاظمة بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أقيم اليوم الجمعة على إستاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة في افتتاح الجولة الثامنة الأولى إيابا من الدوري الممتاز لكرة القدم.
سجل ثلاثية الملكي كل من مساعد ندا في الدقيقة 16 بعد ركنية نفذها بدر المطوع حولها مساعد برأسه في شباك الحارس عبدالعزيز فتحي كميل والسوريين عمر السومة في الدقيقة 50 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء على يمين الحارس وفراس الخطيب في الدقيقة 83 بعد تمريرة من فهد الأنصاري لفراس الذي انفرد بالحارس وسددها لوب بكل هدوء.
وكان الأصفر قد تغلب على البرتقالي بهدف وحيد في الجولة الذهاب.
ورفع القادسية رصيده إلى 24 نقطة في الصدارة مقتربا خطوة اضافية نحو الاحتفاظ باللقب للموسم الرابع على التوالي والخامس عشر في تاريخه.
في المقابل تجمد رصيد كاظمة الذي سيلاقي القادسية في نهائي كأس سمو الأمير في 13 مارس المقبل عند 10 نقاط في المركز الرابع مؤقتا.
ونجح الجسور نواف الخالدي حارس مرمى القادسية في الحفاظ على نظافة شباكه لمدة 1357 دقيقة للمباراة الخامسة عشر على التوالي في الدوري (7 في الموسم الماضي و8 في الحالي) وتمكن من معادلة رقم مواطنه سمير سعيد حارس العربي السابق، وتقدم الجسور إلى المركز الاول آسيويا والرابع عالميا.

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات