سمو الأمير للحكومة الجديدة: أمامكم تحديات كبيرة في هذه المرحلة المهمة نأمل تجاوزها

5:22 م
استقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بقصر السيف ظهر اليوم وبحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح استقبل سموه رعاه الله سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حيث قدم لسموه رعاه الله الوزراء الذين أدوا اليمين الدستورية أمام سموه بمناسبة تعيينهم في مناصبهم الجديدة.  

 وقد ألقى حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه كلمة وفيما يلي نصها بسم الله الرحمن الرحيم سمو الأخ الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء الاخوة الوزراء..
 يسرني أن أعرب لكم ولإخوانكم الوزراء عن بالغ التقدير لمشاركتكم أعباء الوزارة وتقاسم مسؤولياتها وأن أهنئكم بإختياركم للوزارة متمنيا لكم كل التوفيق والنجاح، مثمنا عاليا ما بذله سمو رئيس مجلس الوزراء من جهود مقدرة في اختياره أعضاء الحكومة.

 كما أعرب عن خالص تقديرنا لاسهامات سمو الأخ الشيخ ناصر المحمد الاحمد الصباح وإخوانكم الوزراء السابقين وعلى مابذلوه من جهود طيبة في أداء مهامهم ومسؤولياتهم.

 إن أمامكم تحديات كبيرة في هذه المرحلة الهامة نأمل تجاوزها بمواصلة الانطلاق نحو تنفيذ خطط التنمية والاصلاح وتسخير كافة الجهود والامكانات للنهوض بالوطن العزيز وتحقيق طموحاته التنموية التي تتطلب العمل الدؤوب وبروح الفريق الواحد للوصول الى مانصبوا اليه جميعا من رقي وتقدم لوطننا العزيز وبالعمل على ترسيخ مبدأ احترام الدستور والقانون والأنظمة.

 مستذكرين وشاكرين دائما المولى تعالى على ما افاء به على وطننا العزيز من نعم عظيمة تستحق منا الشكر والثناء.
 إننا نتطلع بكل ثقة وأمل الى التعاون الايجابي والبناء والمثمر بين السلطتين التشريعية والتنفيذية تعاون يسوده الود والتفاهم ويعززه الحرص المشترك للتصدي للقضايا التي تهم الوطن والمواطنين وتلبي اهدافنا وتطلعاتنا خدمة للوطن العزيز ورفعا لرايته.
إنني لعلى ثقة تامة بقيامكم بالمسؤوليات المناطة بكم بكل تفان واخلاص وانتم انشاء الله اهلا لذلك.
ابتهل الى المولى تعالى أن يعينكم ويأخذ بأيديكم الى كل مافيه خير الوطن والمواطنين كما وأسأله جل وعلا أن يديم على وطننا العزيز نعمة الأمن والأمان والرخاء والازدهار.

 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته والقى سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء كلمة له هذا فيما يلي نصها حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه امير دولة الكويت المفدى السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يطيب لي وقد تفضلتم سموكم وحملتموني واخواني الوزراء بثقتكم الغالية لتولي مسؤولية العمل الوزاري في هذه المرحلة الفاصلة من تاريخ وطننا الغالي والتي تتطلب سرعة العمل الجاد والمثمر لمواجهة التحديات الجسام والقضايا والمشكلات التي تحيط به فإننا نرفع لمقام سموكم أسمى آيات الاعزاز والعرفان على هذه الثقة التي سوف نعمل جاهدين لنكون أهلا لها.

 وإنني يا صاحب السمو وإخواني الوزراء إذ نبتهل الى المولى سبحانه بأن يمدنا بالعون والتوفيق لحمل الأمانة الثقيلة التي عهدتم سموكم بها إلينا فاننا نعاهد الله ثم سموكم بأن يكون الانجاز هو رائدنا وتسريع خطى الإصلاح المنشود ودفع مسيرة العمل الوطني نحو تحقيق الغايات الوطنية المرجوة هو هدفنا وذلك لنتمكن من النهوض ببلدنا وتحقيق الامن والاستقرار له ليعم الرخاء علينا جميعا مسترشدين في ذلك بتوجيهات سموكم السديدة واضعين نصب أعيننا أحكام الدستور وقيم الكويت وتراثها وتقاليدها لتظل عزيزة مرفوعة الهامة بين الأمم.

 حفظ الله الكويت وأهلها من كل سوء ومكر في ظل راية سموكم حفظكم الله قائدا لمسيرتها وراعيا لنهضتها وأن يوفقنا جميعا لما فيه الخير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وحضر مراسم اداء القسم نائب وزير الديوان الاميري الشيخ علي جراح الصباح ووكيل الديوان الاميري ابراهيم محمد الشطي وامين عام مجلس الوزراء عبداللطيف الروضان ومدير مكتب حضرة صاحب السمو امير البلاد أحمد فهد الفهد.

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات