بالفيديو/ البراك يطرد الجويهل من اجتماع لجنة الأموال العامة

10:57 م


(تحديث) نفى النائب محمد الجويهل صحة ما نشر عن أن النائب مسلم البراك قام بطرده من لجنة حماية المال العام، مشيرا الى أنه لو حدث وحاول البراك طردي فإنها ستعد اساءة للبراك وليست لي، مضيفا أن البراك لم يوجه له أي كلمة عندما دخل مقر لجنة حماية المال العام بعد انتهاء الاجتماع.  

وحكى الجويهل ما حدث من وجهة نظر قائلا: "إنني وصلت الى مجلس الأمة متأخرا حوالي الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا وظننت أن اجتماع لجنة حماية المال العام مستمراً ولأنني عضو باللجنة توجهت لمقرها فتحت باب قاعة الاجتماع ودخلت فجأة وكان متواجد في الخارج مصورون وصحافيون فدخلوا خلفي والقيت السلام على الموجودين وفوجئت بأن البراك هو النائب الوحيد العضو بلجنة المال العام وكان معه نواب آخرون منهم شخير والوعلان كانوا يناقشون أمر ما لا أعلمه".

وتابع الجويهل: "فور دخول المصورين خلفي سمعت البراك يطلب منهم عدم التصوير وأشاح بيده لهم قائلا اجتماع اللجنة انتهى.

وأكد الجويهل أن البراك لم يوجه له الحديث ولم يطرده من مقر اللجنة بل كان كلام البراك موجها للمصورين ليخرجوا.  

من جهة أخرى قال الجويهل لوزير الداخلية الشيخ أحمد الحمود: "لدينا معلومات عن 19 عميد يستحقون الترقية إلى ألوية وهناك من يضغط عليك من أصحاب الصوت العالي لإضافة اسمان معهم، وهذا اختبار لك ونحن نراقب عن كثب، ولكل حادث حديث".


وقد انتشر مقطع يبين طرد النائب مسلم البراك زميله في لجنة الأموال العامة النائب محمد الجويهل لحضوره متأخرا عن الاجتماع الذي عقد اليوم، إلا أن الغريب في الأمر هو سكوت الجويهل وعدم رده على البراك عند طرده حيث خرج من اللجنة بكل هدوء.
مشاهدة ممتعة كما اتمنى من الأخوة الكرام المساهمة بنشر المقطع من خلال نشر الرابط الخاص بالتدوينة او من خلال ضغط على ايقونات المواقع الاجتماعية كتويتر والفيس بوك وقوقل + ليصل الى اكبر عدد ممكن بتعاونكم

 

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات