بالفيديو / أهداف مباراة الهلال وبيروزي في دوري أبطال اسيا

12:40 ص

كان التعادل الإيجابي سيد الموقف بين الهلال السعودي وضيفه بيروزي الإيراني بهدف لمثله، في اللقاء الذي جرى بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم, لتتقاسم الفرق الأربعة الصدارة في المجموعة بعد تعادل الغرافة القطري والشباب الاماراتي بالنتيجة ذاتها.
بداية الفرص كانت هلاليّة عبر الكوري الجنوبي "بيونغ"، لكنه لم يترّجم الكرة العرضيّة بنجاح أمام المرمى، وتلاها فرصة للنشط "أحمد الفريدي" في منتصف الملعب الذي خطف الكرة من الدفاع الإيراني، لكن تمريرته طالت أمام المرمى.
وجاءت لعبة ثنائية في الدقيقة 28 بين "الشلهوب" و"هرماش" في منتصف الملعب، لتصل الكرة إلى الاخير الذي أطلق كرة صاروخيّة لكنها بمحاذاة القائم, بعدها سدد "الفريدي" كرة خادعة للحارس الإيراني، لكنها أيضًا خارج المرمى.

ومن هفوة غير متوقعه.. احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء بعد لمسة اليد المتعمدة التي ارتكبها "أسامة هوساوي" داخل المنطقة، تلقى على إثرها بطاقة حمراء, وتمكّن "علي كريمي" من ترجمتها بنجاح في مرمى شراحيلي (43) لينتهي الشوط الأول بتقدّم بيروزي 1-0.
رغم أن السيطرة كانت لبيروزي في الشوط الثاني، واستطاع فرض تحكمه على الدقائق الأولى للشوط.. ولكن الهلال تمكّن من إدراك التعادل عبر المخضرّم "محمد الشلهوب" بطريقة رائعة بعد تسديدة حرّة مباشرة، سكنت المقص الأيمن للفريق الإيراني والنتيجة 1-1.
وكاد الزعيم الهلالي أن يضيف الإصابة الثانيّة عبر "بيونغ سو" الذي وصلته الكرة بعد لعبة جماعية هلالية، لكن تسديدة بجانب القائم 55, وتابع الكوري "بيونغ" مسلسل إهدار الفرص أمام المرمى بإضاعته عرضة "الشلهوب" 62.
الفريق الإيراني ردّ بهجمة مرتدة في الدقيقة الـ66، لكن الدفاع الهلالي أبعدها في اللحظات الأخيرة, بعدها تألق حارس الزعيم "خالد شراحيلي" بإبعاد كرة "علي كريمي" ببراعة، ليحرم الفريق الإيراني "بيروزي" من هدف محقق في الربع الأخير من اللقاء، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لمثله.

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات