البراك يشك بـ"حكومة خفية": ناصر المحمد يدير البلد

9:21 م
 
- نهج  المحمد لايزال قائما والوزراء "خايفين منه  ويحضرون حفلاته ويتصورون معه"  

  رأى النائب مسلم البراك ان " نهج ناصر المحمد هو الذي يدير البلد" ، معربا عن شكوكه في وجود حكومة  " خفية "
 وقال البراك اثناء مناقشة قانون منع الاحتكار في جلسة اليوم  : هذا القانون مهم وخطير لمنع الاحتكار وحماية المنافسة "والحكومة لا تريد ان تطبق القانون ولا تستطيع ان تواجه التجار ".

واضاف : اريد ان يفيق الوزير ليخلق الاطمئنان ويقول للناس ما هي المعوقات ويبرر عدم تطبيقه "وقضية المناصب استغلها رئيس الوزراء السابق الشيخ ناصر المحمد لتعزيز تحالفاته من اجل كرسيه وكبار التجار الذين يحضرون الاغذية الفاسدة فالان تفتح لهم مؤسسات الحكم وهم من تسبب في انتشار السرطان في اجساد المواطنين ".
واشار الى ان شركات الاستثمار تقول النفط المصدر الوحيد ونقول "ان هذه مشكلة الحكومة والفاسدين الذين افسدوا البلد والقضية في تطبيق القوانين وليست في القوانين ذاتها فنحن الدولة الوحيدة التي لا تطبق القانون وبدانا نشك في قدرة الوزراء ونشك ان هناك حكومة خفية والقضية هي قضية حكومة ونهج فهل نهج الحكومة الحالية تغير عن نهج ناصر المحمد ام لا والحقيقة ان نهج ناصر المحمد هو الذي يدير البلد ".
 
 واعتبر ان هناك حربا تشن من قوى الفساد ضد اي وزير يقوم بالاصلاح ، فها هو وزير الاسكان شعيب المويزري يتعرض لحرب شعواء لانه يطبق القانون ويواجه المحتكرين والفاسدين في الاسكان ،" واقول يا شعيب تحمل، راح يجيك من التشويه من الفاسدين لكن لو فيه شرفاء في البلد فسيقفون وراك وينصرونك" .
 
وتابع البراك : "ان ناصر المحمد كان يتبع اسلوب التعيينات السياسية وتوزيع المناصب لكسب الولاءات السياسية و  نهج ناصر المحمد لا يزال باقيا وهو الذي يدير البلد والوزراء خايفين منه  ويحضرون حفلاته ويتصورون معه رغم انه  رجل متهم ودمر البلد وخرب الكويت ونشر الرشوة ، ناصر المحمد هو اكبر راشٍ في الشرق الاوسط".
 
واضاف البراك : "هناك كبار تجار يحتكرون الكويت وكأن الكويت لهم ولن نقبل بان نراهن على مستقبل البلد، واذا كانت الحكومة جادة ولديها نهج في مكافحة الفساد ما في شيء يمنعكم لنعد بناء الكويت ، فالحكومة ما راح تفيدنا والسلطة لو تريد نحرنا بالشارع سياسيا لنحرتنا ، واذا كانت الحكومة تريد تشتغل فعلى عيني وراسي والا فالباب مفتوح توكلوا على الله ".

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات