أعلى وسام في إمبراطورية اليابان لسمو الأمير

7:56 ص
 
تبادل سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد والإمبراطور اكيهيتو إمبراطور اليابان أمس بالقصر الإمبراطوري في العاصمة اليابانية (طوكيو) الأوسمة، حيث قلد سموه جلالته قلادة مبارك الكبير، في حين قلد الإمبراطور سموه قلادة كريسانثموم الإمبراطورية.
كما قام سموه بتقليد جلالة الإمبراطورة ميتشيكو وشاح الكويت من الدرجة الممتازة. وقام سموه بزيارة أمس إلى البرلمان الياباني (شوجن)، وذلك في إطار زيارة سموه إلى اليابان.
وكان في استقبال سموه رئيس البرلمان تكهيرو يوكوميشي، وتم تبادل الأحاديث الودية التي عكست عمق العلاقات الطيبة بين البلدين والشعبين الصديقين، بعدها اصطحب سموه في جولة بأرجاء البرلمان. ورافق سموه في الزيارة أعضاء الوفد الرسمي المرافق.
وعلى شرف الأمير، والوفد الرسمي المرافق لسموه، أقام جلالة الإمبراطور اكيهيتو إمبراطور اليابان مأدبة عشاء في القصر الإمبراطوري، وذلك بمناسبة زيارة سموه الرسمية لليابان
من جانب آخر، استقبل سمو الأمير أمس سفراء الدول العربية المعتمدين لدى اليابان، وذلك بمقر إقامة سموه في قصر اكاساكا في العاصمة اليابانية (طوكيو).
كما استقبل سموه رئيس الجمعية اليابانية - الكويتية تأكيدا ونائب رئيس الجمعية ورئيس شركة الزيت العربية هويانو ورئيس غرفة تجارة وصناعة اليابان ورئيس شركة توشيبا اكامورا وأعضاء الجمعية، وذلك بمقر إقامة سموه في قصر اكاساكا في العاصمة اليابانية (طوكيو).


مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات