فوزية الصباح تكشف التفاصيل الخفية لقضية الضابط العراقي

10:41 م

لا زال السجال دائراً بين النائب د.عبدالله الطريجي والمحامية فوزية الصباح حول قضية الضابط العراقي الذي شارك في الغزو الكويتي وحصل على الجنسية الكويتية، إذ قال الطريجي من حسابه على التويتر: "عجبي من المحامية فوزية الصباح فهي تطلب مني أن أتقدم بدعوى ضد الضابط العراقي وهي تعلم أن قضايا الجنسية لا ينظر بها في المحاكم".  

وأضاف: "المحامية فوزية الصباح تريد ايهام الناس بأن للضابط العراقي الحق بالحصول علي الجنسية الكويتية حتي لو شارك بغزو الكويت ما دامت أمه كويتية".
كشفت المحامية فوزيه الصباح في تصريح خاص لـ التفاصيل الخفية في قضية من أسماه النائب عبدالله الطريجي بـ "الضابط العراقي الذي حصل على الجنسية الكويتية" مؤكدة أن لا صحة إطلاقاً لما ذكره النائب، وقالت: لو كان الطريجي صادقاً في ما ادعاه لبادر من فوره إلى تحريك القضية  لدى النيابة العامة.  
وأضافت المحامية فوزية الصباح أن ماورد على لسان النائب عبدالله الطريجي حول حصول ضابط عراقي برتبة رائد اسمه فوزي على الجنسية الكويتية على بند الخدمات الجليلة  مجرد إثارة اعلامية و لا اساس لها من الصحة، ولو كان جادا فعلا  وصادقا وهو يدعي انه يحمل شهادة القانون لكان بادر فوراً إلى تقديم بلاغ إلى النيابة العامة لا أن ينتظر لعدة أسابيع حتى يثير الموضوع في المجلس.  
وأكدت أن أخوال فوزي من الشخصيات المعروفة وبعضهم تبوأ رتباً عسكرية عليا، موضحة أن ماذكره الطريجي لا يصدقه عاقل وليس أمامنا إلا أن نقول "سامحه الله على قام به من تشهير بالمواطن فوزي دون وجود دليل".
وقالت إن فوزي المعني هو من مواليد الكويت وحصل على الجنسية هو وشقيقته بناء على جنسية والدته بالتأسيس ودرس بمدارسها حتى الصف الثالث الثانوي في ثانوية الخالدية عام 1988 وفي هذه السنة تزوج من كويتية بالتأسيس. وانجبت اول مولود لها قي العام التالي وعمل في وزارة الاعلام  ولم يخرج من الكويت في فترة الغزو  فكيف تقلد هذا المنصب المزعوم وحصل على رتبة رائد خلال عام دون مغادرة الكويت ودون ان يحصل على شهادة الثانوية وتضيف بقولها لذلك فإننا نؤكد جازمين ان ما تم نشره عار عن الصحة وانه خلال الايام ىالمقبلة ستتضح الحقيقة ولن يكون امام الطريجي الا الاعتذار.

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات