بالفيديو / أهداف مباراة النصر والشباب 2-1 في كأس خادم الحرمين الشريفين 23-4-2012

12:39 ص
أهداف مباراة النصر والشباب 2-1 في كأس خادم الحرمين الشريفين 23-4-2012

تغلب النصر على صاحب الأرض الشباب (2/1) ضمن مباريات الذهاب لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بنسختها الخامسة.

وقطع النصر شوطًا كبيرًا نحو التأهل للدور نصف النهائي، بعد أن قلب الطاولة على الشباب، وحوّل تأخره بهدف إلى فوز 2-1 في مباراة مثيرة جمعتهما على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
وسجل للشباب لاعبه البرازيلي "فرناندو" بعد فشل حارس النصر في إبعاد الركلة الركنية، لتصل للبرازيلي.. وغمزها في المرمى في الدقيقة (17)، وأثمرت الهجمات النصراوية في تعديل النتيجة، إذ نجح سعود حمود في تسجيل الهدف الأول لفريقه من كرة رأسية رائعة لم يفلح حارس الشباب "حسين شيعان" في التصدي لها (40).
وفي الوقت بدل الضائع احتسب حكم المباراة "خليل جلال" ركلة جزاء للنصر بعد اعتداء لاعب وسط الشباب البرازيلي "فرناندو" على المهاجم "سعود حمود" بدون كرة، كما أشهر بطاقة حمراء مستحقة لـ"فرناندو"، وتقدم الحاج بوقش لتنفيذ ركلة الجزاء، إذ نجح في وضعها في الشباك الشبابية كهدف نصراوي ثان في الدقيقة (46)، وسيقام لقاء الإياب الأحد المقبل.
وشهدت المباراة التي أقيمت وسط أجواء ممطرة ثلاثة أهداف، توزّعت بين الفريقيّن وبطاقتيّن حمراويّن للاعب الشباب البرازيلي "فرناندو"، ولاعب النصر "إبراهيم غالب" وطرد لمدرب الشباب البلجيكي "برودوم" وثلاثة أهداف ملغاة بحجة التسلل.
 
 

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات