بالفيديو / أهداف مباراة اليوفي و نابولي 3-0 بتعليق علي الكعبي 1-4-2012

5:41 ص
أهداف مباراة اليوفي و نابولي 3-0 في الدوري الايطالي 1-4-2012

تمكن اليوفي من المحافظة على سجله النظيف.. وذلك عندما حسم قمة الجولة الثلاثين في الدوري الإيطالي، وهزم ضيفه نابولي 3-صفر.

فعلى ملعب يوفنتوس في تورينو، انتظر فريق "السيدة العجوز" حتى مستهل الشوط الثاني لافتتاح التسجيل، بعد أن حصل على ركلة حرة نفذها المونتينيغري "ميركو فوسينيتش"، وتابعها المدافع "ليوناردو بونوتشي" الذي ناب عن المهاجمين، في شباك الحارس الدولي "مورغان دي سانكتيس" (53). 

وعزز التشيلي "ارتورو فيدال" تقدّم الفريق المحلي بالهدف الثاني، بعدما تلقى كرة موزونة من "كلاوديو ماركيزيو" في الجهة اليسرى من منطقة الضيف، تابعها بيسراه في أعلى الزاوية اليمنى (75).

ووجه "فابيو كوالياريلا" الضربة القاضية في الوقت المناسب، بتسجيله الهدف الثالث لفريقه إثر ركلة حرة.. نفذها المخضرم "اليساندرو دل بييرو" في مكان وقوف زميله الذي لم يتردد في إيداعها الشباك (83)، قبل 3 دقائق من طرد مدافع نابولي الارجنتيني "هوغو ارماندو كامبانيارو". 

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 62 نقطة، وعادت آماله بالمنافسة على اللقب.. بعد أن أصبح على بعد نقطتين من ميلان المتصدّر، وبطل الموسم الماضي الذي تعادل أمس مع مضيفه كاتانيا 1-1، فيما وقف رصيد نابولي الرابع عند 48 نقطة بفارق الاهداف أمام أودينيزي.
 

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات