بالفيديو / أهداف مباراة برشلونه وخيتافي 4-0 بتعليق عصام الشوالي 10-4-2012

6:25 م
أهداف مباراة برشلونه وخيتافي 4-0 بتعليق عصام الشوالي 10-4-2012

أطاح برشلونة بضيفه من مدريد "خيتافي" بأربعة أهداف مقابل لا شيئ، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار الجولة الـ33 من الليغا الإسبانية، وذلك على ملعب الكامب نو معقل أبناء كتالونيا.
وكان خيتافي قد فاز في الدور الأول على البلوغرانا بهدف نظيف، ليعود برشلونة في الدور الثاني وينتقم من هزيمته برباعية ساحقة.
وفي الدقيقة الـ13.. قام "إنييستا" بتمرير الكرة لـ"ميسي" الذي حولها لـ"أليكسيس سانشيز" بالصدر، ليمر المهاجم التشيلي بالكرة، ويسددها قوية على يسار حارس خيتافي، ويعلن عن أول أهداف اللقاء.
ظل ضغط الـ"بلوغرانا" مستمرًا، وفي الدقيقة الـ44 انطلق "ميسي" بالكرة ليتبادل الكرة مع "أندريس إنييستا" الذي أعاد الكرة للأرجنتيني بالكعب، ويسددها الساحر الأرجنتيني بيسراه قوية في أعلي الزاوية اليمنى لمرمى الفريق الضيف.
وفي الدقيقة الـ73.. انطلق اللاعب الشاب "كوينكا" من الناحية اليمنى، ليمرر كرة عرضيّة، ارتقي لها "أليكسيس سانشيز" ويسدد الكرة برأسية في المرمى، مُحرزًا الهدف الثالث للفريق الكتالوني.
ولم يحتاج برشلونة سوى لدقيقتيّن، ليسجّل الهدف الرابع عن طريق "بيدرو رودريغيز"، الذي حوّل عرضيّة "ميسي" من ركلة حرة مباشرة برأسيّة جديدة في مرمى خيتافي.
بهذا الفوز.. يرتفع رصيد برشلونة إلى 78 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدّر ريال مدريد، الذي تنتظره مباراة قوية أمام أتليتكو مدريد مساء الأربعاء، فيما يتبقى رصيد خيتافي عند 42 نقطة في المركز العاشر.







مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات