بالفيديو / أهداف مباراة ريال مدريد ومايوركا 4-1 في ختام الدوري الاسباني 13-5-2012

12:34 ص
أهداف مباراة ريال مدريد ومايوركا 4-1 في ختام الدوري الاسباني 13-5-2012

اختتم ريال مدريد مسابقة الـ"ليغا" بفوز كاسح على ريال مايوركا 4-1، في المرحلة الأخيرة من البطولة، على ملعب "سانتياغو برنابيو".

وأنهى الملكي المسابقة بـ(100 نقطة)، وبفارق 9 نقاط عن برشلونة الوصيف، فيما توقّف رصيد مايوركا عند النقطة 52 بالمركز الثامن.
وخسر "كريستيانو" سباق الحصول على لقب هداف الـ"ليغا" (البيشيتشي)، حيث أحرز هدفًا وحيدًا، ليرفع رصيده للهدف رقم 46.. بفارق أربع نقاط عن "ليونيل ميسي" صاحب الـ50 هدفًا، لتذهب الجائزة للأرجنتيني.

وبادر الفريق الملكي بالهجوم منذ الدقيقة الأولى، وتمكن "رونالدو" من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الـ18، من رأسيّة رائعة.. بعد عرضيّة متقنة من الظهير الأيسر البرازيلي "مارسيلو".
ولم تكد تمر أربع دقائق، حتى تمكّن المهاجم "كريم بنزيما" من ترجمة الضغط والفرص التي سنحت للميرينغي، إلى هدف ثانٍ رائع آثر عمل جماعي، أنهاه بتصويبة أرضية في الشباك.
وظهر "أوزيل" في الدقيقة 49 ليسجل هدف الحسم، بعدما هيأ له "هيغواين" الكرة داخل منطقة الجزاء، ليطلق لاعب الوسط الألماني تسديدة رائعة بيسراه معلناً عن الهدف الثالث في اللقاء.
وحاول مايوركا مجاراة الملكي، وتمكّن "كاسترو" من تسجيل هدف التقليص، بعد تصويبة صاروخيّة سكنت الزاوية الضيقة للحارس الدولي "إيكر كاسياس" في الدقيقة 52.. بمرور ست دقائق فقط، سجّل "أوزيل" ثاني أهدافه في المباراة، بتحويله عرضيّة متقنة من "مارسيلو" في الشباك مباشرة، لينتهي اللقاء بفوز الملكي برباعية مقابل هدف.
 

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات