بالفيديو / أهداف مباراة الهلال وبني ياس 7-1 في دوري ابطال اسيا 23-5-2012

11:58 م
أهداف مباراة الهلال وبني ياس 7-1 في دوري ابطال اسيا 23-5-2012
 
بلغ الهلال السعودي دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا، بفوزه الكبير على ضيفه بني ياس الإماراتي بسبعة أهداف لواحد، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات دور الستة عشر.

كما كان متوقعاً قبل اللقاء.. سيطرة الهلال كانت حاضرة منذ البداية، خصوصًا في منتصف الملعب بقيادة الثنائي "الفريدي" والسويدي "ويلهامسون" في ظل مساندة من المغربي "عادل هرماش"، وفي المقدمة الكوري الجنوبي "بيونغ يو", في حين اقتصر أداء بني ياس على بعض الهجمات المرتدة الخجولة، التي لم تثمر عن شيء.
وكانت بداية الفرص عبر تسديدة من العماني "فوزي بشير" الذي انطلق على الناحيّة اليمنى، لكن تسديدته في الشباك الخارجيّة لـ"شراحيلي" حارس الهلال, وردّ "الفريدي" عبر تسديدة، لكنها أيضًا خارج المرمى.
الهدف الأول جاء بعد لعبة فردية لـ"ويلهامسون" على الجهة اليسرى، ليسدد كرة صدها الحارس الإماراتي، لتصل أمام الكوري "بيونغ"، قبل ان يضعها في الشباك 1-0.
وتابع السويدي "ويلي" تألقه في اللقاء بتسجيله الهدف الثاني بعد تسديدة من خارج المنطقة في الشباك الإماراتيّة, قبل ان يعود اللاعب ويمرر كرة عرضيّة، بعد مجهود فردي مميز، لتصل الكرة أمام المندفع "بيونغ"، ليضعها في الشباك مسجلًا الهدف الثالث.

الزعيم تابع تألقه وسط استسلام واضح من بني ياس، حيث تمكن الأول من تعزيز النتيجة بهدف رابع عبر "بيونغ" الذي تلقى كرة من "ويلي" المنطلق على الناحيّة اليسرى، ليقضي بالكامل على آمال الفريق الإماراتي.
وتمكّن بني ياس من تلقيص الفارق عبر "فرانشيسكو يستي" من ركلة جزاء، نفذها بطريقة صحيحة على يمين "خالد شراحيلي", لكن بعد مرور أقل من دقيقة، عمّق "ويلي" من جراح بني ياس، بعدما أضاف الهدف الخامس، مستفيدًا من تمريرة "الفريدي", ثم أضاف من بعدها "بيونغ" الهدف السادس بعد تمريرة من "ويلي".
بعدها شهد اللقاء تسديدة من خارج المنطقة، اصطدمت بالعارضة أيضًا، وكانت هنالك هجمة عكسيّة من "ويلي" الذي انفرد بالمرمى، وكان بإمكانه أن يسجّل الهدف السابع، لكنه فضّل التلاعب بالحارس، قبل أن يسدد كرة خلصها الدفاع إلى خارج الملعب.

الهلال لم يكتفِ بهذا الكم من الأهداف، ليضيف "سالم الدوسري" الهدف السابع قبل نهاية اللقاء بست دقائق, ليسجّل الزعيم نتيجة تاريخيّة بحق النادي الإماراتي.

كما بلغ الدور عينه فريق الاتحاد السعودي الذي اكتسح بدوره بيروزي الايراني بثلاثية نظيفة.
 
 

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات