بالفيديو / 7 مقاطع لتغطية الاعتصام أمام السفارة السورية 26-5-2012

5:23 ص
7 مقاطع لتغطية الاعتصام أمام السفارة السورية 26-5-2012

ردا على مجزرة "الحولة" في سوريا أقام عدد من نواب مجلس الأمة اعتصاما أمام السفارة السورية في الكويت، إذ دعا النائب فلاح الصواغ إلى التكاتف مع الشعب السوري بالمال والنفس، معلناً بدء وضع صندوق للتبرع للشعب السوري، وصندوق ثان لقبيلة العوازم والعمل إلى ايصالها للجيش الحر.  
من جهته قال النائب جمعان الحربش إن السكوت عن القضية السورية خنوع وجبن، مشددا على تحرك دول الخليج ككل ومشيرا في الوقت ذاته الى أنه إذا عجزت الحكومات عن دعم أحرار سوريا فما نطلبه فتح باب الجهاد للشباب. 
وقال الحربش: "من الليلة أدعو جميع أبناء قبيلة عنزة للتبرع وسأضع صندوقا في ديواني وسأكون أول من يتبرع لننتصر للأمة لما خانتها الزعامات".
وأضاف: "سوف أتبرع براتب هذا الشهر دعماً لاخواننا في سوريا وأدعوا النواب والمواطنين للتبرع دعماً لاخواننا المجاهدين في سوريا".
من جانبه قال النائب عادل الدمخي: "نحن في الكويت تحركنا وأمرنا بدعم الجيش الحر والاعتراف بالمجلس الوطني ولم نجد أي حراك حقيقي".
إضافة إلى ذلك قال النائب خالد الطاحوس: "أعلن عن صندوقين لجمع تبرعات للشعب السوري أحدهما لأهالي الدائرة الخامسة والأخر لقبيلة العجمان في ديواني  مسؤول عنهما الدكتور شافي العجمي". 
مشاهدة ممتعة كما اتمنى من الاخوة المساهمه بنشر المقطع من خلال نشر الرابط والضغط على ايقونات مواقع التواصل الاجتماعي كتويتر والفيس بوك وقوقل +

 












مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات