بالوثائق / 'بدون' يناشد أهل الكويت من تايلند : زوجتي مصابه بالسرطان

8:55 م

تلقت مناشدة من تايلند، من رجل من فئة غير محددي الجنسية 'البدون'، حيث يتواجد هناك بإحدى المستشفيات منذ خمسة أشهر برفقة زوجته التي تتعالج من اصابتها بمرض السرطان.
وقال الرجل الذي لديه عدد من الأبناء تركهم بالكويت، ان زوجته مصابه بمرض السرطان بالثدي، وبعد عدة فحوصات طبية بالكويت أكدوا له عدد من الأطباء بالبلاد ان علاج زوجته متوفر بإحدى المستشفيات بتايلند، وبعد العديد من المراسلات أكدوا له ان علاجها كمرحلة أولى يكلف نحو 25 ألف دينار، وبمساعدة أصحاب أيادي الخير بالبلاد ومساعدات من أهله واصدقائه استطاع جمع المبلغ بالكامل وتوجه برفقة زوجته إلى هناك منذ خمسة أشهر، ولكن طلب منه الأطباء المشرفين على حالتها الصحية ان هناك رحلة علاج أخرى تمتد لخمسة أشهر أيضا، وتكاليفها تصل إلى 15 ألف دينار.
وأكد صاحب المناشدة لـ من تايلند، ان لم يتبق له أية مبالغ ليسد بها بقية تكاليف رحلة علاج زوجته التي من المفترض ان تبدأ خلال أيام وسط إزدياد سوء حالتها الصحية، لذلك يناشد أصحاب الأيادي البيضاء وأهل الخير مساعدته في دفع المبلغ المتبقي.

- لمن يود التبرع وتحمل تكاليف علاج زوجته، رقم الحساب البنكي- بنك بوبيان: 0109453001

- تحتفظ ببيانات الرجل وأرقام هواتفه في تايلند.

وفي ما يلي صورا من التقرير الطبي يشرح حالتها الصحية وبعض من التكاليف السابقة للعمليات التي اجرتها زوجته المصابة بمرض السرطان:





مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات