تطبيق PhotoBeamer لعرض صورك من الايفون على أي شاشة جهاز آخر

9:04 م
تطبيق PhotoBeamer لعرض صورك من الايفون على أي شاشة جهاز آخر

إذا اردت ان تعرض صورة من الصور التي تحتفظ بها على جهاز الايفون على عدد كبير من الناس فإنك تكون مضطرا لإظهار الصورة امام كل منهم على حدى لأن شاشة الأيفون 3.8 بوصات لا يمكن ان تعرض الصورة على الجميع من مسافة بعيدة بوضوح.
ولهذا ظهرت شركة تكنولوجية سويدية اطلق عليها “سكالدو” – Scaldo لعرض الصور – PhotoBeamer تطوير تطبيق يتولى مهمة عرض الصور المحفوظة في جهاز الايفون على أي شاشة لأي جهاز آخر بحيث يتمكن الجميع من مشاهدة هذه الصور على ان تتحكم بهذه الصور انت بنفسك من خلال الايفون.
إذن تقنية Scaldo PhotoBeamer عبارة تطبيق متوفر في متجر ابل خاص بجهاز الايفون وظيفته كما ذكرنا آنفا هي عرض الصور من جهاز الايفون على شاشة أكبر خارجية قد تكون شاشة الكمبيوتر او شاشة التلفزيون الذكي او شاشة كبيرة أخرى على ان تكون متصلة بشبكة الانترنت.
عرض الصور يتم بسهولة متناهية. بعد ان تكون قد حملت التطبيق مقابل 0.99 دولارا امريكيا وثبته في جهازك، يبقى عليك تشغيله ثم اختيار صورة لتعرضها على جهاز آخر. ومن اجل القيام بهذا عليك ان تدخل موقع www.photobeamer.com في الجهاز المطلوب عرض الصور عليه، أي اذا اردت ان تعرض الصور على جهاز الكمبيوتر فعليك فتح متصفح أي كان ومن ثم فتح صفحة الموقع المذكور اعلاه، سيظهر لك على الشاشة “باركود” وعندها عليك مسح هذا “الباركود” بواسطة التطبيق ليتم الاتصال بين جهاز الايفون والكمبيوتر.
مع اتمام عملية المسح تظهر على شاشة الكمبيوتر الصورة المطلوب عرضها. ومع ظهور اول صورة بهذه الطريقة يبقى عليك التنقل بين الصور على شاشة جهاز الايفون لترى ما تفعله في بث مباشر على شاشة الكمبيوتر.

ملائمة البرنامج:
يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش.
نظام تشغيل ملائم: iOS 5.0 أو أحدث .
مناسب: للجميع.
النسخة الأخيرة: 1.0.1 (ظهر في تاريخ 29.05.2012)
الحجم: 3.7 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

السعر : 0.99$  

للتنزيل من هنا

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات