بالفيديو / ملخص و اهداف مباراة الارجنتين والبرازيل 4-3 في مباراة ودية 9-6-2012

12:30 ص
ملخص و اهداف مباراة الارجنتين والبرازيل 4-3 في مباراة ودية 9-6-2012
 
أهدى الأرجنتيني "ليونيل" ميسي مهاجم برشلونة الإسباني منتخب بلاده فوزًا مستحقًا على البرازيل بنتيجة 4-3 في اللقاء الدّي الذي جمع بين الفريقيّن باستاد "جاينت ستاديوم" بأميريكا.
 
وافتتح الـ"سامبا" التسجيل في المباراة عن طريق "روميلو بورغوس" في الدقيقة 23، عندما هرب من الرقابة وتسلم تمريرة من "نيمار" (من ركلة حرة).. وسدد في الشباك معلنًا عن الهدف الأول، وتمكن "ميسي" من معادلة النتيجة في الدقيقة 32.. حينما انطلق بسرعته ليتسلم تمريرة سحرية من "هيغواين" انفرد من خلالها بالمرمى، وسدد على يسار الحارس ليدرك التعادل.

وفي غضون ثلاث دقائق.. استطاع هداف برشلونة التاريخي من مضاعفة النتيجة، بعدما كرر انطلاقة الهدف الأول وراوغ الحارس وسدد في الشباك الخاوية لتصبح النتيجة 2-1 للـ"تانغو" وبسبب خطأ دفاعي.. تمكّن "أوسكار" من التوغل داخل المنطقة، ليسدد كرة رائعة استقرت في شباك المنتخب الأرجنتيني.. واستغل المهاجم البرازيلي العملاق "هالك" خطأ فادح من حارس الأرجنتين "سرجيو رومير"، حينما سقطت منه الكرة، ليودعها بسرعة في الشباك في رد فعل سريع للغاية من المهاجم المميز.

فورًا تم الدفع بمهاجم مانشستر سيتي الانجليزي "سيرجيو أغويرو"، واستطاع الأخير تنفيذ ركلة ركنية حولها "فيدريكو فيرنانديز" بالرأس في الشباك البرازيلية لتصبح النتيجة 3-3 وقبل النهاية بخمس دقائق.. أعلن "ميسي" عن الـ"هاتريك"، بعدما رواغ الدفاع بسرعته، وأطلق تصويبة مذهلة من خارج المنطقة.. سكنت الزاوية البعيدة للحارس معلنًا عن رابع الأهداف.. واختتمت المباراة بطرد "مارسيلو" (البرازيل) و"لافيتزي" (الارجنتين) في الدقيقة 90 بعد مشادة بينهما.
 
 

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات