نادي القادسية ينتزع نصف مليون دينار من هيئة الشباب والرياضة تنفيذاً لحكم قضائي

12:53 م

تنفيذاً لحكم قضائي صدر قبل نحو عام، أودعت الهيئة العامة للشباب والرياضة صباح اليوم شيكاً بمبلغ نصف مليون دينار لدى إدارة التنفيذ في قصر العدل لحساب نادي القادسية، وهذا المبلغ هو قيمة مستحقات لاعبي النادي التي كانت محتجزة لديها. 
وكان نادي القادسية أوكل المحامي الحميدي السبيعي للترافع في قضيته ضد الهيئة العامة للشباب والرياضة لمطالبتها بصرف المستحقات المالية للاعبي النادي في شتى المجالات الرياضية، حيث حصل السبيعي على حكم نهائي قبل قرابة العام يلزم الهيئة بدفع المبلغ، لكن الأخيرة متنعت عن التنفيذ طوال تلك المدة ولم تدفع المبلغ إلا اليوم حيث تركت لدى إدارة التنفيذ شيكا بالمبلغ المستحق (نصف مليون دينار).  



مصادر قضائية ربطت مسارعة الهيئة إلى تنفيذ الحكم بالاستجوابين المقدمين ضد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل أحمد الرجيب المنتظر مناقشتهما في جلسة مجلس الامة المنعقدة حاليا، متسائلة: "مالذي يجعلها (الهيئة)  تسارع إلى دفع المبلغ  في هذا اليوم تحديداً؟". 
وبذلك يكون نادي القادسية هو الأول الأندية الرياضة التي تتنزع مستحقات لاعبيها المالية من هيئة الشباب والرياضة عبر حكم قضائي فيما يرجح أن تصدر أحكام مشابهة في القريب لصالح أندية أخرى.

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات