الجيلبريك غير المقيد iOS 5.1.1 للآيباد 2,4

11:10 م

اصدر الكرونيك ديف تيم تحديث جديد نسخة جديدة من أداة الجيلبريك Absinthe لدعم الجيلبريك غير المقيد iOS 5.1.1 في الآيباد 2,4، وبإمكان هذه الأداة أيضاً جيلبريك كافة الأجهزة الأخرى التي تعمل بنظام iOS 5.1.1، وإن ظهرت لك رسالة أن الايباد الخاص بك غير مدعوم يمكنك الآن تحميل هذه النسخة وتنفيذ الجيلبريك.

جدير بالذكر أن ابل اطلقت الآيباد 2,4 بسعر لا يتجاوز 399$ ويأتي مع رقاقة معالج A5 وتحسين في الحرارة والواي فاي، الآن اصبح الجيلبريك الجديد متوفر لهذه النسخة حيث ذكر الهاكر planetbeing ان نسخة Absinthe 2.0.4 أصبحت تدعم الآيباد 2,4 بشكل كامل لذلك إن واجهت اي مشاكل يمكنك تجربة النسخة الجديدة فوراً.

وحيث ان الجيلبريك بأداة Absinthe حالياً يدعم كل من الآيفون 4 و 4S و 3GS والآيباد 3 و 2 و 1 وكذلك الآيبود تاتش 4G و 3G، وحتى الآن لم يأتي دعم الـ Apple TV 2 و 3، كما ان هذه النسخة متوافقة فقط مع الإصدار iOS 5.1.1 ولا يدعم الإصدار 5.1 لذا ننصح الجميع بالتحديث للحصول على الجيلبريك غير المقيد وقبل أن تطلق آبل تحديث آخر.

كذلك، إن كنت بالفعل نجحت في جيلبريك بواسطة التحديث السابق فلن يكون هناك داعي أبداً لإعادة العملية، تخص العملية من لم ينجح في الجيلبريك وللايباد، للتحميل:



مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات