تطبيق Muslmah App للمرأة المسلمة مجانا

11:29 م

عرضت في تدوينات سابقة عدة برامج رمضانية بهدف التسهيل على الاخوة متابعين المدونة في هذا الشهر الفضيل فقد عرضت تطبيق ختمة المميز يساعدك على ختم القرآن الكريم و ترقية تطبيق امساكية رمضان الى نسخة جديدة ودعم الكثير من المدن العربية و تطبيق QuranWorks مصحف جديد للأيباد بمزايا تفاعلية رائعة واليوم في هذه التدوينة ستكون من نصيب خواتنا فهذا التطبيق هو للمرأة المسلمة اولا وقبل كل شيء، واسمه لكل من يرغب بالبحث المباشر عنه في متجر ابل، هو: Muslmah App وهو في الواقع عبارة عن منتديات للنساء فقط



ومنتديات “مسلمة” النسائية تعتبر نموذجا راقيا يحتذى به وسط المنتديات النسائية والغرض    منه التواصل بين عضوات هذه المنتديات وتعزيز العلاقات الأخوية المنضبطة في جو نسائي آمن.
تهتم منتديات “مسلمة” بقضايا المرأة المسلمة وتعنى بجميع شؤونها في حياتها العلمية والعملية للارتقاء بأفكارها وتطوير الذات للحفاظ على جوهرها.
كما تضم هذه المنتديات العديد من الأقسام التي تحتوي على مواضيع منتقاة في شتى المجالات. أبرزها الأقسام الدعوية وقسم الحياة الزوجية والأمومة والطفولة وقسم مطبخ مسلمة الذي يتفرع منه أقسام خاصة لكل صنف من المأكولات العربية منها والعالمية بانتقاء تام.
ولجمال المرأة المسلمة مكان بين أقسام منتديات “مسلمة” تعنى بآخر ميول الموضة في الازياء مواكبة للعصر وجميع ما يتعلق بالبشرة والشعر من وصفات ومكياج وتسريحات.
منتديات “مسلمة” النسائية بوابة المرأة المسلمة على الانترنت وطريقك إلى الخير مع الصحبة الصالحة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد.
نظام تشغيل ملائم: iOS 4.0 أو أحدث .
مناسب: جيل 12 وما فوق.
النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 26.04.2012)
الحجم: 7.2 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات