بالفيديو / أهداف مباراة الامارات و قطر 3-1 في كأس الخليج 5-1-2013

1:11 ص

اعتلى المنتخب الإماراتي مبكرًا صدارة المجموعة الأولى لبطولة كأس الخليج لكرة القدم الحادية والعشرون "خليجي 21"، والتي تستضيفها البحرين بتغلبه على نظيره القطري 3-1 في اللقاء الذي جمع بينهما في ثاني مباريات الدورة التي افتتحت اليوم.

أحرز أهداف اللقاء، عمر عبد الرحمن ( ق13) وعلي مبخوت ( ق27) ومحمد أحمد ( ق67) للإمارات، وخلفان إبراهيم ( ق11) من ركلة جزاء لقطر.

بهذا الفوز تصدّر " الابيض" الإماراتي قمة المجموعة برصيد 3 نقاط، مستفيدًا من التعادل الذي انتهت به مباراة البحرين وعمان في نفس المجموعة، وحصول كل منهما على نقطة، في حين تذيل المنتخب القطري ترتيب المجموعة بدون رصيد.

قدّم المنتخب الإماراتي عرضًا طييًا استحق عليه الفوز، وبرهن لاعبوه الشباب الذين زج بهم مدربهم مهدي علي، إنهم قادرين على تقديم مستوى تنافسي طيب في البطولة وسط خبرة باقي المنتخبات الخليجية، في الوقت الذي خيّب " العنابي" آمال جماهيره، وظهر بعيدا تماما عن مستواه المأمول، ولم يستفد من تقدمه مبكرًا بهدف من ركلة جزاء، فتعرض مرماه إلى 3 اهداف متتالية، كانت يمكن أن تزيد لولا إستبسال حارس المرمى قاسم برهان، والثقة الزائدة من لاعبي الإمارات بعد ضمان الفوز.
 
 

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات