تحديث : بالصور / تغطية ندوة انقاذ وطن عند المرشح مسلم البراك

11:18 م
البراك ألقى مكرفون الوطن وسكوب: 800 ألف دينار
دفعها جاسم الخرافي ليفتح الجاهل قناته لشتم المجتمع والقبائل 
*لكل الشيوخ أقول "ترى الطيب رفيجنا واللي مو طيب مو رفيجنا"
*الدقباسي: كلنا مطير من يرشنا بالماي نرشه بالدم 
*ابو رمية : اذا مطير تحركت وتحرك وراها الشعب تعرفون ماذا سوف يحدث!
*الطاحوس: قلت لسمو الأمير إن الذي وراءه ..محموديان 
*ساري: نحن نريد الجاهل الأكبر الذي يحرك الجاهل الصغير  
* الصيفي: ما أنجبته أمه ..من يريد تفريق  الوطن 
*الهطلاني: ياسمو الأمير احفظ كرامات أبناء الوطن  
* هايف : من سب القبائل أيضاً (وكيل الفاكسات) ..والمبارك إن لم يتحرك فمصيره في خطر
 *سالم العازمي :  أنا اليوم مطيري 
* الوعلان: يا أحمد الفهد ومشعل الأحمد وناصر المحمد إذا بينكم صراعات اذهبوا بأنفسكم..لن نسكت بعد اليوم 
* الداهوم : إذا كان التافه سبب حرق منطقة غداً سوف يحرق الوطن  
*الديحاني : قسماً بالله لو وصلت لمجلس الأمة لاستجوب رئيس الوزراء   
*المويزري : إذا السلطة ما تحترم نفسها سوف ندعها تحترم نفسها  
*الصواغ : أقول للدويسان عدّل طريقك وإلا والله "لندوسك"
*فهاد يعلن وفاة السلطة : لنكبر تكبير صلاة الميت "أربع تكبيرات" 
*الجري : ما حدث أمس كان مرتبا  وبشكل ممنهج وأقول للأسرة الحاكمة" لاتصدروا لنا خلافاتكم " 

 تحولت ندوة النائب السابق مرشح الدائرة الرابعة مسلم البراك "إنقاذ وطن"، الى بركان غضب صب فيه المتحدثون حممهم على الجويهل ومن يحركه وتعهد غير مرشح باستجواب رئيس الوزراء في حال وصوله المجلس ، وترددت في اصداء الندوة كلمتا "كلنا مطير" في تأكيد على وحدة الصف ضد من يريد تمزيقه ، فيما انفعل النائب السابق ضيف الله بورمية محذرا من تحرك قبيلة مطير ومن ورائها الشعب وعندئذ قال : تعرفون ماذا سوف يحدث .

وقال النائب السابق والمرشح على الدقباسي: "لسنا هنا لنرد "عالعجايز" نحن نريد الرؤوس الكبار، ونحن اليوم كلنا مطير والذي "يرشهم بماي نرشهم بدم"، ووجودنا هنا رسالة للوحدة الوطنية فكل ماحذرنا من استجوابنا لوزير الاعلام حصل، وأقول يا أهل الكويت أنتم محسودين وكونوا علي حذر أن من يزرع الجواسيس هم الأخطر علي هذا الوطن ولكن للأسف أن الحكومة عاجزة لأجل الوحدة الوطنية ولكن الشعب لن ييأس".

 
من جهته قال النائب السابق الصيفي الصيفي: "اليوم فزعتنا فزعة للوطن، إذ أن الذي يريد أن يفرق هذا الوطن ما أنجبته أمه، خاصة أن القبائل هي أساس العرب، والعوائل أهل الكويت لهم التقدير وأيضاً لهم عرق بالقبائل، كما أن الطائفة الشيعية هم من أهم أساسات هذا الوطن، والجاهل بالأمس طعن بأهم قبيلة بالجزيرة العربية، وإذا ضرب الأنف دمعت العين، ولو تم قذف أهل العوائل أو الطائفة الشعية لانتفض من انتفض بالأمس معهم". 


أما مرشح الدائرة الرابعة المحامي نواف ساري فقال : "اليوم نحن نريد الجاهل الأكبر الذي يحرك الجاهل الصغير، لن نسكت حين يصل الأمر للكرامة وسنذهب الي الشارع حتي تصمت القردة، إن السلطة لاتحترم نفسها، وأقول لجابر المبارك احترم الشعب واحترم مطير وإلا سيكون لهذا ثأر وستسقطك كما أسقطت ابن عمك ناصر المحمد، وأقول لسمو الامير أنت أب الجميع لقد وصل السيل الزبى".



من جهته قال النائب السابق محمد الهطلاني: "اليوم مطير جمعت جميع أطياف المجتمع، والجويهل سخيف ولا يحق أن يكون اسما نجتمع من أجله ولكن نريد من خلفه، وياسمو الأمير عليك بالتدخل لحفظ كرامات أبناء هذا الوطن".  

فيما  قال النائب السابق محمد هايف: "أولاً نشكر سمو الأمير حينما قال اليوم بالاجتماع أنا من أمر بسحب القوات الخاصة من العديلية، حينما عجزت حكومة العجز والفشل، وإن من سب القبائل أيضاً (وكيل الفاكسات) حينما قال إن فارس المجلس القادم هو هذا الجاهل والقلابي يفتي بالتصويت له".



وتابع: "يا جابرالمبارك لقد طوقت الأندلس من أجل ضيف الله بورميه وأنت وزير فلماذا وأنت رئيس للحكومة لم تأت بالجاهل، وإن مصيرك في قادم الأيام في خطر إن لم تتحرك".

وأكد مرشح الدائرة الخامسة والنائب السابق سالم النملان "أنا سالم النملان العازمي وأنا اليوم مطيري والعوازم وراءكم والله ما نترككم، والدجاج الأبيض لا يحرك قبيلة مطير".



وقال المرشح مبارك الوعلان: "السلطة تعرف مطير عبر التاريخ حتى يتلفظ ابن شربات أو الكردي ، وأقول يا أحمد الفهد ومشعل الأحمد وناصر المحمد إذا بينكم صراعات اذهبوا بأنفسكم نحن سكتنا كثيرا بسحل عبيد وقتل الميموني ولكن لن نسكت بعد اليوم افهموها مثل ما فهمتوها، وكرامة مطير فوق كل اعتبار".

وأكد مرشح الدائرة الخامسة بدر الداهوم أنه أتى لدعم حمران النواظر مطير من فعل هذه الحكومة الفاسدة، قائلا: " إن كان هناك عضو فاسد لنقطعه، وأقول إن كان هذا التافه قد سبب بحرق منطقة، غداً سوف يحرق الوطن". 



من جهته قال مرشح الدائرة الرابعة فرز الديحاني: "قسماً بالله لو وصلت لمجلس الأمة لاستجوب رئيس الوزراء وأصعده المنصة، نحن دمنا حار وقبيلتنا حارة ولا تنجب إلا الأحرار".



وقال جابر المحيلبي: "لم ننم من أمس بعد ما قاله الجاهل، وأقول للشباب الذي ذهب للعديلية وفعلوا ما فعلوا والله إنهم "بردوا كبودنا" وعلى السلطة أن تحترم نفسها".

من جابه قال النائب السابق شعيب المويزري: "يامطير مايمسكم يمسنا، والله العظيم لن نسكت ولن يمر الأمر هذا مرور الكرام، وإذا السلطة ما تحترم نفسها سوف ندعها تحترم نفسها".



وقال مرشح الدائرة الخامسة عبد الله البرغش: "لن يستطيع أحد أن يضرب بين البدو والحضر، وأقول لمن وراءه ولرئيس الوزراء يجب أن يرتفع السقف حتى يفهم ما نقوله، والله لو وصلت للمجلس لأصعده المنصة ونلاحق جميع من خلف الجاهل". 

من جهته قال مرشح الدائرة الرابعة ضيف الله بورميه: "شكراً لجميع القبائل والحضر والسنة والشيعة، وان من يريد تفريق المجتمع هي السلطة، والأسرة مشاركة في دعم هذا السفيه، واذا مطير تحركت وتحرك وراها الشعب تعرفون ماذا سوف يحصل، نحن نريد اعتصاما حتى تعرف الحكومة أن الشعب والقبائل لن ترضى بمس كراماتها، ونريد توثيق وعهد من المرشحين الذين ينجحون يستجوبون رئيس الوزراء القادم".



إضافة إلى ذلك قال الوزير السابق محمد  العليم: "الصراخ علي قدر الألم ومن لم يتألم اليوم ليس برجل وليس بحر، نحن لم نفهم رسالة ضرب القبائل ونسيج المجتمع هل تريد توحيد الوطن أو الحفاظ عليه بهذه الطريقة، وإن من يصنع الفتنة يحترق بها، إما أن تفهمونا مايحصل أو تحملوا ما يحصل".


وفي السياق ذاته قال مرشح الدائرة الخامسة عايض بوخوصه: "اليوم ما أتينا نتكلم إنما جئنا "لنشلع السقف شلع"، وأقول لا تحركون التنين وإلا سوف يحترق الجميع، ويجب أن ترد "الرابعة" عليهم لأنهم يريدون مسلم وأقول نريد  مسلم الاول ومفروض مسلم الأول ضروري مسلم الاول حتى نرد على السلطة".

إلى ذلك قال مرشح الدائرة الرابعة فهاد العنزي: "الغيت ندوتي لأن اليوم جميعنا مطير، وأقول للجاهل أنت ملعون وملعون من يقف وراءك ، فالكويت تغرق والذي لا يريد الديرة يطلع خارجا ونحن أهل هذا الوطن، ولنصلي على هذه السلطة ولنكبر تكبير صلاة الميت بأربع تكبيرات".



من جهته قال النائب السابق ومرشح الدائرة الخامسة فلاح الصواغ: "رسالة للسلطة ومن وراء هذا السفيه أقول اعطوا الرجال حقوقها، وأقول للدويسان عدل طريقك وإلا والله "لندوسك" ويا الجاهل"، وأقول للجميع إن الفتنة نائمة، ويا رئيس الحكومة الحالي والسابق  أحذركم القتنة
وقال مرشح الدائرة الأولى أنور الشريعان: "إن هذا السافل لن يستطيع أن يهز جبل مثل مطير، وإن هذه القنوات الفاسدة هي إعلام الحكومة الفاسدة، وأقول يا مطير (شعطان) معاكم، ويا صاحب السمو إن القرار بيدك وعليك كتم نفس هذا الخبيث حتى لا يلعب بهذا الوطن".

من جانبه قال مرشح الدائرة الخامسة نايف المرداس: "آلمنا ماحصل البارحة جداً واليوم نحن كلنا مطير وأقسم بالله لن نسكت حتى تعاقب الحكومة هذا الجاهل، ولن ننتظر حت نؤكل كما أكل الثور الأبيض، ونريد من خلف هذا الجاهل كان من كان، وأقسم بالله إن لم يتم محاسبة الجاهل قبل الانتخابات فإنه سيصعد رئيس الحكومة ووزير الداخلية المنصة".



بدوره تضامن  مرشح الدائرة الثانية الدكتور عبدالله العرادة مع الحدث: "قررت أن ألغي ندوتي الليلة وأهديك أخي مسلم كل ما كان لدي لهذه الندوة، ومطير تاريخها أبيض وماضيها وحاضرها شرف وليخسئ الخاسئون". 

بينما اعتبر النائب السابق ومرشح الدائرة الخامسة خالد الطاحوس أن هذه الليلة ليلة استثنائية ويجب أن نضع النقاط على الحروف، وقال: "أقول للذي وراء الجاهل هؤلاء حمران النواظر هؤلاء التاريخ إذا تحركوا تهتز طوابير، وقد قلت لسمو الأمير إن الذي وراءه هو محموديان، ومن يمس قبيلة مطير لن يمر مرور الكرام، نحن مع الدستور والقانون، ولكن إن لم يطبق على الجميع نقول سنعصيه، وأقول لرئيس الحكومة القادم إذا جابر المبارك أقسم بالله إن لم ترد اعتبار مطير والله لنصعدك المنصة، وهم يريدون مطير لأنها أظهرت مسلم البراك و"أقول تكفون يا أهل الرابعة نببه الأول".



من جانبه قال النائب السابق وليد الجري: " نحن لانتحدث مع من يتحدث بالوكالة، أقول لمن يقف خلف المعني بالأمر،اتقوا الله في الكويت، واتقوا صبر الحليم، وكل قواتكم أيها المفسدين ستتحطم أمام حائط الوحدة الوطنية، وبعدها ستتمنون لو ترجعون لمناصبكم، ما حدث أمس كان مرتبا له وبشكل ممنهج، وأقول للأسرة الحاكمة لاتصدروا لنا خلافاتكم وأجعلوها فيما بينكم".

وأكد مرشح الدائرة الرابعة عبيد الوسمي:  ان هناك "معلومات بوجود 3 شكاوى ضد الجاهل عند أمن الدولة ونطالب السلطة باعتذار واضح وصريح".

وانضم إلى الندوة الشيخ فهد سالم العلي.

وختم النائب السابق ومرشح الدائرة الرابعة مسلم البراك الندوة قائلا: " قلنا لسمو الأمير أن هناك بعض أبناء الأسرة والمتنفذين هم من زرعوا الفتنة بين أبناء الكويت، وأقول لكل الشيوخ "ترى الطيب رفيجنا واللي مو طيب مو رفيجنا"، وأقول للأسرة مجددا نحن شركاء بالحكم والمال، وأذكر أني وجدت في العديلية فجر اليوم السني والشيعي، البدوي والحضري، جميعهم فزعوا دفاعا عن الوحدة الوطنية، ".

وأضاف: "هناك مخططات تحاك ضد القبائل من قبل أقزام السلطة".
ورد على من قال انه سيجعله  "يكاكي "انه لا يعرف لغة الدجاج بل يعرفها هو وامثاله.

وصعد الجمهور للمنصة وقاموا بقذف ميكروفونات الوطن والصباح على الأرض.

وتابع: "لايهمنا إن جلس الجاهل أو خرج، ولكن نقول بأن هناك قرارا يجب أن يصدر، ونحن أصحاب أفعال وليس أقوال، ويا وزير الداخلية تعرفون من يمول الجويهل واللي بدون فضل، وعلى رئيس الحكومة طلب المعلومات من وزيره ومحاسبته، واليوم كنا في لقاء مع سمو الأمير وقسم بالله ان كل مافي صدوركم قلناه، ونحن نقول أن طيب من الشيوخ رفيقنا والذي ليس طيب ليس رفيقنا، كما أود أن أشير إلى أن قنوات الفتنة تحطم الكويت وتفتتها وتنشر الكراهية بين أبناء الوطن".


وكشف البراك عن رقم سيارة يقول بأن صاحبها يلقن الجويهل الكلام، وقال: "رقم السيارة (46481/1) وابحثوا عن اسمه".

وبينما ألقى مسلم مكرفون قناتي  الوطن وسكوب، تابع: "800 ألف دينار دفعها جاسم الخرافي ليفتح الجاهل قناته لشتم المجتمع والقبائل، والثاني الذي كان طباخ السم ناصرالمحمد، وكم كنت فخورا حين اتاني شخص بالعديليه وقالي عرفتني يامسلم قلت للاسف لا قال أنا (جاسم الاشكناني المطيري)".

من جهته قال  مرشح الدائرة الرابعة محمد الخليفة: "ياغبي يا خبل مطير حمران النواظر هم حماة الوطن وإذا ضرب الخشم تدمع العين، ويا سمو الأمير البلد ينهار عليك أن تقول كلمتك الحكيمة، والخبل والله يجب أن يسجن للأبد".
من وختم المهرجان الخطابي مرشح الدائرة الثانية جمعان الحربش: "كلنا مطير ولا عنك يا مطير صدود قطعةً منا، ففي 2009 شتمنا الجاهل وحذر مسلم البراك من وزراء شيوخ وسقط شيوخ ولم يسقط الجاهل وذهب وزير الخارجية محمدالصباح ورئيس الحكومة وبقى الجاهل".










وهذه تغطية جريدة الآن للندوة


ووسط حضور حاشد ناهز الـ 30 ألف بندوة 'إنقاذ وطن' قال النائب السابق مسلم البراك: يعلم كل كويتي مدى حبي للوحدة الوطنية، واقدر وادافع عن البدوي والشيعي والحضري والسني، ووجدت في العديلية فجر اليوم السني والشيعي، البدوي والحضري، جميعهم فزعوا دفاعا عن الوحدة الوطنية، ونقول للأسرة نحن شركاء بالسلطة والمال العامة ونحن أحرار لا نضام
وأضاف البراك: التقينا بسمو الأمير حفظه الله ورعاه وقلنا كل ما في صدورنا لسموه، ونقول للنظام وشيوخنا الطيب فيكم رفيجنا واللي ماهو طيب ماهو رفيجنا، فهناك متنفذين من أبناء الاسرة هم من صنعوا الجاهل والبسوس .
وأستطرد البراك: قلنا لسمو الأمير أن هناك بعض أبناء الأسرة والمتنفذين هم من زرعوا الفتنة بين أبناء الكويت،وأن قنوات الفتنه نشرت الكراهية بين ابناء الشعب .
وقام البراك برمي ميكروفون قناتي الوطن والشاهد من منصة الحديث في ندوته 'إنقاذ وطن'، وبعدها صعد الجمهور للمنصة وأطاحوا بميكروفونات الوطن والصباح على الأرض
وأكمل البراك حديثه قائلاً أن من صنع الجاهل هم من يريدون سرقة الأمل من عيون الاطفال، مشيراً الى أن هناك 800 ألفا أعطاها 'السجان' للجاهل مؤكداً وإذا أنكر سأثبت ذلك بالمستندات فيما الرجل الثاني الذي يدعمه هو 'طباخ السم
وزاد البراك : أقول لمن هدد بان يجعلني أكاكي .. لغة الدجاج هذه لا يعرفها إلا أمثالك، وأقول لمن هدد بنتف ريشي.. أنا ما عندي ريش أنا عندي مخلب طير حر يقطع رؤوس الفساد .
وأكد البراك أن هناك مخططات تحاك ضد القبائل من قبل أقزام السلطة على حد تعبيره، مشيراً الى أن الشيخ جابر المبارك رئيس الوزراء، والشيخ أحمد احمد الحمود وزير الداخلية يعرفون من يمول الجاهل ومن لا يملك النبل مؤكداعلى رغبته في سماع قرار قائلاً ما نبي نسمع القاء قبض احنا نبي نسمع قرار، والبوعزيزي انتصر لنفسه ألا تريدون لقبيلة مطير أن تنتصر لنفسها، فإذا بغيتوا الأفعال قسما بالله انها لتصير وانا ولد محمد  .
وأضاف: لايهمنا إن جلس الجاهل او خرج، ولكن نقول بأن هناك قرارا يجب أن يصدر، ونحن أصحاب أفعال وليس أقوال
مسلم البراك لوزير الداخلية: تعرفون من يمول الجويهل واللي بدون فضل وطالب رئيس الحكومة بطلب المعلومات من وزيره ومحاسبته، وقام البراك بذكر رقم لوحة مرورية لسيارة موضحاً بأنه من يدرب الجويهل على الكلام، قائلاً 'ابحثوا عنه لتتعرفون عليه'

ومن جانبه عبر د. عبيد الوسمي عن غضبه الشديد تجاه ما صدر بالأمس من المرشح محمد الجويهل قائلاً هناك فرقا كبيراً بين الحكمه وان تكون جبانا،وسأهمتم برفع شأن القطط والكلاب، وأقول للقطط السمان التي تتبادل حديثا ناعما في الغرف المغلقة أنصحكم بمغادرة الكويت، وأقول لمن وافق على المشاركة في مسرحية مفضوحة لن نقبل بأقل من اعتذارك أولا .
وأشار الوسمي معلومات بوجود 3 شكاوى ضد الجاهل عند أمن الدولة على حسب وصفه ، وطالب السلطة بإتخاذ اجراءات حاسمة، وقال أن اللعبه اصبحت مكشوفة ،والحكومة القذرة ساهمت بأحداث الأمس، واحترمونا غصب عشان نحترمكم .
وقد توجه الشيخ فهد سالم العلي الى د.عبيد الوسمي أثنا حديثه، فوجه الوسمي الشكر للشيخ فهد وقال له والنعم فيكم لكن اي شيخ لازم يعتذر
وشدد النائب السابق الصيفي مبارك الصيفي على أن من يحاول تفرقة هذا الوطن ماجابته أمه على حد تعبيره، مؤكداً أنه ماعاااااش ولا كان من يحاول فعل ذلك، مشراً الى أن القبائل هم أساس الوطن.
وأضاف الصيفي: امس الجويهل حاول ضرب مكون أساسي من مكونات المجتمع، ولا نقبل على حمران النواظر ولا أي قبيله ولا حتى الشيعة ما حدث من تجاهه ، فهذا وراءه أشخاص تدعمه . 


وأكد النائب السابق علي الدقباسي نحن هنا اليوم للرد على العصاعص والاذناب، واليوم تتحمل الحكومة مسؤولية ما حدث، لرد كرامات الناس التي تم العبث وانتم محسودون يا اهل الكويت، نحن نريد ان نوجه رساله ان اسوارنا عالية، حكومتنا تتفرج وعاجزة.

ومن جهته قال المحامي نواف ساري المطيري بأن اليوم ليس بمواجهة الجاهل، إنما للرد على الجاهل الكبير، إن وصل الأمر للكرامات فإننا لن نسكت عن هؤلاء الصعاليك.
وتأسف ساري بأن السلطة لم تحترم نفسها وعبثت بمكونات الشعب، ووجه رسالة تحذير لرئيس الحكومة قائلا احذر يا جابر المبارك ولا ستسقطك مطير كما اسقطنا ابن عمك ناصر المحمد، ولن يثينينا عن ذلك لا دستور ولا قانون.
ووجه ساري رسالة لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - نقوله له نتمنى ان تصلك الرسالة لقد وصل السيل الزبى يا صاحب السمو.

ومن جهته تحدث مشعل الذايدي بأننا سكتنا مرة ومرة ومرة لكن ان يطبق القانون بانتقائية هذه يجب إلا تمر، رسالة للجويهل ومن يدعمه قسما بالله لن نسكت عنه.

ومن جانبه أكد بن هذال بأن القبائل هم أساس الوحدة العربية، هذه لعبه يديرها الاغبياء، ما حصل في العديلية ردة فعل مقابل خبيث من خبيث.

ومن جهته قال المسيلم سبق وان حذرنا مرات ومرات ولم نجد أذانا صاغية، والحكومة تتفرج وإذا لزم الامر ترا كلنا مطير، وانتم تعرفون شنو يعني.

واضاف النائب السابق محمد الهطلاني بأن اليوم جميع الاطياف لبت الدعوة، غايتها كانت الحفاظ على الوطن الغالي، لا الجويهل ولا غيره ينقص من شأن هذه القبيلة، وأن يمس كرامة اي موطن في هذا الوطن.

ومن جهته قال النائب محمد هايف بأن على رئيس الحكومة جابر المبارك الانتصار للقبائل إذا أراد الاستمرار في الحكومة، ونشكر سمو الامير على قراره الحكيم في أمره بسحب القوات الخاصة من العديلية.
مؤكدا أن من يمول الفتنة هي الحكومة و 'القلابي' الذي قال بان التصويت للجاهل واجب.

وحذر محمد هايف جابر المبارك قائلا كما طوقت الاندلس واعتقلت ابورمية إلا يستحق هذا الجاهل أن تلقي القبض عليه وتحوله للنيابة؟

ومن جهته قال النائب السابق سالم النملان الدجاج الابيض هذا لا يخوفكم 'الكويت فوق الجميع، وحنا معكم'.

اما النائب السابق مبارك الوعلان السلطة ادرى بدور مطير في التاريخ ، ورسالة لابناء الاسرة، اخرجوا خلافاتكم بره وحلوها لا تعبثون بكرامتنا، سكتنا على سحلة عبيد وسكتنا على مقتل الميموني وما راح نسكت بعد افهموها مثل ما تفهونها، والتفتوا الى من يخرب البلد بشبكات التجسس.

ومن جهته قال عضو المجلس البلدي فرز المطيري اقسم بالله العظيم أن وصلت للمجلس ساستجواب رئيس الوزراء.

ومن جهته قال النائب السابق شعيب المويزري اللي يمس مطير يمسنا، ويخسي من يتحرش بحمران النواظر.

وبدوره قال النائب السابق ضيف الله بورمية ان السلطة هي المسؤولة عما يحدث،والاسرة هي من تدعم هذا الجاهل وبعض المتنفذين. وان تحركت هي وبقية القبائل تعرفون شيصير، وهذا السفيه الجويهل إذا ما انشطب سنحاسب رئيس الوزراء.

وقال مرشح الخامسة د. خالد شخير: ان البارحة في العديلية كان هناك مزاد علني لبيع الكويت، ولا نريد الجويهل نريد من فوقه، وأوجه رسالة للأسرة والسلطة ما دون الحلوق إلا اليدين.
ومن جانبه أكد النائب السابق خالد الطاحوس أن المساس لم يطال 'مطير' فقط بل وكل القبائل والعوايل،ووجه كلامه للسلطة قائلاً : تقرير أمن الدولة بعد اعتقال الجويهل كشف كل من يموله، فاذا سكتت الحكومة قسما بالله لن يمر ذلك مرور الكرام، واذا ما اخذتوا حق مطير ستصعدون للمنصة
وبدوره قال عضو مجلس البلدي عبدالله فهاد  من ندوة 'انقاذ وطن': أن القبائل كلها مطير ونقول للجاهل انت ملعون انت والي وراك وسنصلي علي حكومتنا صلاث الغائب ..الله اكبر،حيث قام الجمهور يردد الله اكبر 4 مرات.

وقال النائب السابق فلاح الصواغ: الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها، والجويهل من خلف 'صعلوك'، سمو الأمير اقسم بالله اليوم أنه لا علاقة له مع هذا الجاهل .

وأشار النائب السابق د. جمعان الحربش الي أحداث ٢٠٠٩ قائلاً: طلع الجاهل وشتم واقسم مسلم بمحاسبة الحكومة، طاحوا الشيوخ وبقا الجاهل وثارت العقيله والأندلس واشتعل البلد.
وزاد الحربش رحل ناصر المحمد وبقي الجاهل، وناشد يا اصحاب القرار ضيعتونا ب٢-٨ لاتضيعونا مرة ثانية ،فأنتم من دمرتوا الشعب انتم من عبثتم بالشعب، وياجابر المبارك ننتظر منك الفعل والا فانتظر منا الفعل، فاذا دخل الجاهل ستشتعل النار، وأقول لمن ينقل كلامنا لسمو الأمير أنقله عدل .
ومن جهته أكد وليد الجري أن ذاكرة الكويت لاتنسى من اساء لها، وقال خلال حديثة بندوة إنقاذ وطن: اننا هنا لنستنكر ماحدث، ولن نسكت على ماحدث، وكل مساس باي فرد من الشعب الكويتي سنهب وننتصر له
وأضاف الجري أن كل ما نملكه هو اتحادنا وتوحدنا، فمستقبلنا ومستقبل ابناءنا هو تلاحمنا ووحدتنا، واذا كانت الدولة بلا سلطان فستعم الفوضى



كما ادعوكم لزيارة الصفحه الخاصة لتغطية الندوات الانتخابية ( من هنا )

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات