البراك: الردود جاءت مرتبكة، ولن نسكت عن هذه المماطلة

7:00 م

قال رئيس لجنة حماية الاموال العامة النائب مسلم البراك بعد اجتماع قياسي للجنة تجاوز ال7 ساعات منذ العاشرة صباحا حتى الخامسة والنصف مساء للتحقيق في تجاوزات الشركة الكويتية للاستثمار : إلى الآن لم تأتينا إجابات مقنعة من وزارة المالية وإلى الآن لم يتم تزويدنا بالمستندات المطلوبة، واللجنة سيكون لها حد إذا استمرت هذه المماطلة.

وقال البراك : ان اللجنة ناقشت تجاوزات الشركة الكويتية للاستثمار وذلك بحضور وزير المالية مصطفي الشمالي وبعض أعضاء لجنة تقصي الحقائق ومنهم محمود الكندري ومنال الدوسري.

وأضاف انه كان من المفترض حضور ديوان المحاسبة غير انه لم يحضر منه احد، وبين البراك ان الردود جاءت مرتبكة وغير مقنعة لافتا إلى ان الوزير الشمالي وعد بانه سوف يزود اللجنة ببعض المستندات وان الأسبوع المقبل وتحديدا يوم الاثنين سوف يكون هناك  اجتماع للجنة لاستكمال التحقيق مع مدير الشركة بدر السبيعي.

واوضح البراك ان الكثير من البيانات التي طلبتها اللجنة لم يتم تزويدها بها مشيرا الي ان وزير المالية كان يؤكد ان ارسل البيانات المطلوبة وبعد ذلك تبين ان الوزارة كانت ترد علي اللجنة بان ما تم طلبه موجود في المرفقات غير انه للاسف لم ترسل الوزارة شيئا حيث يتم ذكر الاشياء فقط ولا توجد مرفقات.

وعن ازمة قناة سكوب مع أمير قبيلة العوازم قال البراك : ان بن جامع تعرض لهذا الهجوم بسبب مواقفه التارخية المشهودة نصرة لشعب الكويت ومحاربة لرموز الفساد مضيفا انه كان لبن جامع مواقف في وقتا عز فيه الرجال مشيرا الى  ان بن جامع كان من اوائل من دعا للخروج لساحة الإرادة بعد فضيحة الايداعات المليونية والتحويلات الخارجية واسقاط استجواب المحمد.

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات