تصرف غريب من مدير كلية ضباط الجيش !

11:47 م

في تصرف غريب وغير مبرر ، شرعت كلية علي الصباح العسكرية بالجيش الكويتي هذا العام باختصار احتفالية تخريج الطلبة الضباط ، ففي كل سنة  في حفل تخريج الضباط يجعلون الطلبة الضباط العشرة الأوائل على الدفعة يتشرفون بالسلام على صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد حفظه الله ورعاه ويتسلمون شهادة تخرجهم منه شخصيا.

وعلمت أنه وباقتراح من مدير الكلية العميد ركن سليمان الحويل مدير سيجعل فقط الثلاثة الأوائل يتشرفون بلقاء صاحب السمو وتلقي الشهادة منه.

وقد استهجن هذا القرار الغريب العديد من ضباط الجيش وكذلك الطلبة الضباط الخريجين ، لما له من اثر نفسي ومعنوي سيء على الطلبة الضباط الخريجين في هذه الدفعة والدفعات اللاحقة .

وأضافت المصادر ان القائمين على احتفالية تخريج الطلبة الضباط في كلية الشرطة سائرون على نفس الإجراءات التي تتم كل عام حيث يقوم صاحب السمو بتخريج العشرة الأوائل من طلبة ضباط الشرطة كالعادة ، لذلك استغربت المصادر من تفرد الكلية العسكرية بهذا القرار العجيب !

وتتوقع المصادر ان يقوم وزير الدفاع الشيخ احمد الخالد بتعديل هذا القرار الجائر والغريب الذي يحرم عددا من الضباط الخريجين بالجيش من التشرف بتلقي شهاداتهم من صاحب السمو الأمير وهو شرف يحلم به كل الطلبة الضباط المتفوقين في يوم تخرجهم.

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات