ناصر الصباح يكّذب الفضل: لا أمول المعارضة.. يوقع "البغيضة" بيني والأسرة

8:29 م
 
كذّب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ ناصر صباح الاحمد، ما ادعاه النائب نبيل الفضل بانه يمول المعارضة في الكويت ،مؤكدا انه سيتخذ ضد الفضل الاجراءات القانونية ومشددا على انه  لم يكن يوما ممولا لأي فصيل سياسي داخل دولة الكويت أو خارجها ، وان الفضل يقصد من اتهامه هذا " ايقاع البغيضة بين الشيخ ناصر الصباح  وأسرة الحكم والوزراء والمجتمع المدني".

وصدر بيان صحفي من وكيل الشيخ ناصر صباح الأحمد الجابر الصباح (مكتب المحاميين بدر سعود البدر ، هنادي عبدالرحمن الفريح) ردا على ما ورد بجريدة السياسة بالعدد رقم (15636) السنة (44) بتاريخ 2/5/2012

وقال البيان: طالعتنا جريدة السياسة بتاريخ 2/5/2012 بتحقيق صحفي أجراه الصحفي .. بسام القصاص مع .. نبيـل نــوري الفضل. وقد وجه .. نبيل نوري الفضل اتهاما صريحا أثناء هذا التحقيق الصحفي لموكلنا الشيخ .. ناصر صباح الأحمد الجابر الصباح ... متهما اياه بأنه يقوم بتمويل المعارضة داخل دولة الكويت.

واضاف البيان : لما كان ما ورد بالتحقيق الصحفي لا أساس له من الصحة علاوة على أنه تضمن مخالفة صريحة لنص المادة (21) من القانون (3) لسنة 2006 بشأن المطبوعات والنشر ذلك أن هذا التحقيق قد تضمن مغالطات .. ومردود من قبل الشيخ .. ناصر صباح الأحمد الجابر الصباح على النحو التالي:

دأب .. نبيل نوري الفضل في الآونة الأخيرة على توجيه الاتهامات الواهية إلى الشيخ .. ناصر صباح الأحمد الجابر الصباح دون أن يكون لها سند من الواقع أو القانون أو دليل قائم يؤيدها وذلك في مختلف وسائل الاعلام المقروء والمرئي منها والمسموع ... حتى انتهى به المطاف أخيراً إلى أن يوجه اتهاما صريحا له بأنه يتولى تمويل المعارضة داخل دولة الكويت .. وهو أمر يدعو للعجب والإستغراب ذلك أن .. نبيل نوري الفضل .. قد أدلى بتلك الكلمات المتضمنة للاتهام دون أن يقدم اي دليل على صحة كلامه المرسل بغية ايقاع البغيضة بين الشيخ ناصر صباح الأحمد الجابر الصباح وأسرة الحكم والأخوة الوزراء الأفاضل والمجتمع المدني.

وتابع البيان : إن الشيخ ناصر صباح الأحمد الجابر الصباح يؤكد على أنه لم يكن يوما ممولا لأي فصيل سياسي داخل دولة الكويت أو خارجها كما أنه كمواطن كويتي يحرص كل الحرص على استقرار الأوضاع السياسية والاجتماعية داخل دولة الكويت.

وختنم البيان بالتشديد : علاوة على ما تقدم فإن الشيخ .. ناصر صباح الأحمد الجابر الصباح يتمسك بحقه في اتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد .. نبيل نوري الفضل بشأن ما وجهه اليه من اتهام بتمويل المعارضة.

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات