بالفيديو / وصول البطل فهيد الديحاني الى الكويت واستقباله الحافل في المطار 7-8-2012

11:01 م
وصول البطل فهيد الديحاني الى الكويت واستقباله الحافل في المطار 7-8-2012

عاد الرامي الاولمبي الكويتي فهيد الديحاني الى البلاد اليوم بعد احرازه انجازا كبيرا بفوزه بالميدالية البرونزية هي الاولى للكويت في دورة الالعاب الاولمبية ال30 المتواصلة حاليا في لندن ضمن مسابقة الحفرة للرماية بالبندقية (التراب) والتي اقيمت امس.
وكان في استقبال البطل الكويتي حشد كبير من المسؤولين الحكوميين وعدد كبير من الرياضيين والاهالي في مقدمتهم وزير المواصلات ووزير الشؤون الاجتماعية والعمل بالوكالة المهندس سالم مثيب الاذينة ووزير الاعلام الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح ووكيل وزارة الاعلام رئيس النادي الكويتي للرماية الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح ورئيس مجلس الادارة المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة فيصل الجزاف.
واعرب الديحاني في تصريح للصحافيين عقب وصوله عن فخره واعتزازه بفوزه بهذه الميدالية وهي الثانية له في تاريخه بعد برونزية اولمبياد سيدني 2000 مقدما شكره العميق لكل من سانده في تحقيق هذا الانجاز الكبير.
وقال الديحاني ان مبادرة حضرة صاحب سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح برفع الحظر عن الرياضة الكويتية والمشاركة تحت العلم الكويتي اضافة للدعوات الصادقة لاهل الكويت كان لهما اكبر الاثر في منحه دافعا للمنافسة بقوة للظفر بهذا اللقب الذي اهداه لمقام سموه الكريم وسمو ولي عهده الامين وسمو رئيس الوزراء وللشعب الكويتي الكريم.
واوضح انه كان يتمنى ان يكون الفوز بميدالية اخرى ابان مشاركته في مسابقة الحفرة المزدوجة (الدبل التراب) ضمن نفس الدورة الا ان عطلا اصاب بندقيته اثر كثيرا على حساسيته ليفقد سبعة اطباق في الجولتين الحاسمتين ما ادى لتراجعه للمركز الرابع في حين كان يكفيه اصابة ثلاثة اطباق فقط للفوز بذهبية المسابقة مستدركا بان فوزه ببرونزية مسابقة الحفرة (التراب) عوض هذه الخسارة.
يذكر ان الرامي الديحاني (45 سنة) هو الرياضي الكويتي الوحيد الذي فاز بميداليات اولمبية كما انه يملك سجلا حافلا من الانجازات باحرازه العديد من البطولات العالمية والاولمبية والاسيوية اضافة الى انه المصنف الأول في القارة الاسيوية.
والجدير بالذكر اني قد نقلت في تدوينه سابقه الجوله الحاسمه للبطل التي على اثرها حسم الميداليه البرونزيه للكويت وتتويجه في الاولمبياد ( من هنا )




مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات